الاثنين، 16 ديسمبر 2013

اميرتي ... أحبك

اليك يا حبيبتي....

هل تعرفين ان الحب لايموت
ولا المسافات التي تقوم في امامي ...
وفي راسي تموت الاسئله...
وفي جبيني تنتحر احلام ايامي
وفي عقلي تموج امواج الحنين اليك...
بدون شراع
وبدون ريح الاشتياق
تبحر قوارب حبي اليك ....اشتياقا
تتعمل منك المسافاة كم دمعتي وكم لوعتي 
وكم سيطول انتظاري ...

اناديك من ولهي عليك
ومن طول حزني وفي قلمي انة لا تبين
وفي فرحي زهرة للحنين
وفي كبدي لوعةٌ من سنين
وفي الحب اغنية عن شعوري
ومشاعر حبي وطول وفائي
وقسوة هجرك ......
التحف اللوعة القاسية...
واطوي اوراق روحي من الاخرين....

اناني انا فيك
وفي الحب لست اناني 
نسيت حياتي .....
نسيت باني اعيش ...وانت لست جواري...
نسيت باني اعيش ...وانت في خلدي تقعدين
أميرة حلمي ...اميرة شعري...اميرة قلبي
انا الشعب ....انا الشعب ...انا الشعب
يا اميرتي....
وانت التي تحكمين
وانت التي تحكمين....أحبك جداً

همسة:

تعلمين انني احب فيك البرائة وفيك الطفولة فلا تحرميني ذلك..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق